SOS Center

عنا

مركز SOS
لتنمية قدرات الشباب

مركز SOS لتنمية قدرات الشباب هو مركز غير ربحي تأسست من قبل مجموعة من الشباب اليمنيين الناشطين في المجتمع المدني ولديه خبرة في تنفيذ مشاريع التنمية ، يسعى مركز SOS إلى تمكين الشباب ولنساء اليمنيين وبناء قدراتهم وتزويدهم بالمهارات الاساسية اللازمة لمواجهة تحديات التنمية ، وتفعيل مشاركتهم ونشر الوعي الضروري لقيم المجتمع المدني على أساس العدالة والمساواة والحرية والديمقراطية وقبول الآخر ، سيادة القانون. يعمل المركز على العديد من المشاريع والأنشطة في مجالات التنمية الأقل حظا مع التركيز على مشاركة جميع الجنسين في هذه الأنشطة.

القطاعات التي نعمل عليها

التدخل الطارئ والإنساني

القطاع
الثقافي

قطاع
التنمية

قطاع
التعليم

الهدف العام

تعزيز مساهمة SOS في تلبية الاحتياجات التنموية والاستجابة لها بطريقة منهجية ، تتضافر عناصر عمليات البرنامج ، والبحوث ، والتخطيط ، وتنمية الموارد ، والاتصالات ، ووسائط الإعلام ، والإدارة ، والإدارة المالية لتصل إلى نطاق واسع وعميق. تغييرات تتماشى مع أهداف المركز واحتياجات الشركاء والأهداف الإنمائية للألفية.

رؤيتنا

يتطلع المركز إلى تطوير قدرات الشباب وتزويدهم بفرص متساوية لتفعيل جميع قدراتهم بطريقة ممتازة ومبتكرة.

رسالتنا

نسعى لتطوير مهارات الشباب (الذكور والإناث) ، من خلال بناء القدرات والتمكين اقتصاديًا وسياسيًا ، وتزويدهم بالمهارات التي تعزز التفكير والإبداع وحل المشكلات ، وصنع القرار ، والوعي بالجندر والمشاركة الفعالة على المستوى المحلي. والمستويات الإقليمية والدولية .

الخطة الاستراتيجية

استعرض الخطة الاستراتيجية الخاصة بنا للاعوام من 2017 الى 2019

الهيكل التنظيمي

الهيكل التنظيمي الخاص بمركز SOS

دليل السياسات المالية

دليلنا للسياسات المالية متوفر للاطلا او التحميل

دليل الموارد البشرية

قم بالاطلاع او تنزيل دليلنا للسياسات والاجراءات الخاصة بالموارد البشرية

المستهدفون الغير مباشرون

ذكر

انثى

رجال

نساء

للمزيد من التفاصيل تواصلوا معنا